8 طرق للحفاظ على الصداقات عندما تكون في علاقة

صديقان يجلسان على مقاعد البدلاء

لا شيء يتفوق على 'لا أستطيع الأكل ، لا أستطيع النوم ، الوصول إلى النجوم' شعور حب جديد.

كلنا نعرف كيف ستسير الامور فجأة أصبحت مغرمًا جدًا ، لا يوجد شخص آخر تفضل قضاء بعض الوقت معه غير العاشق الجديد. سرعان ما يتحول قضاء ليلة واحدة في الأسبوع إلى سبع ، والشيء التالي الذي تعرفه أنك تترك فرشاة أسنان في شقتهم ويرتدون ملابس بعضهم البعض.



على الرغم من النعيم المطلق لـ بداية علاقة جديدة ، يمكن أن يكون التنقل في المراحل المبكرة من الحب أمرًا ساحقًا ومستهلكًا للغاية. يقولون أن الحب مثل المخدرات ، واتضح أن هناك سببًا كيميائيًا لذلك: يتسبب في إطلاق الدماغ لفيضان من الدوبامين ، مما يخلق إحساسًا بالنشوة. إنه شعور جيد ، ولا يمكنك الحصول على ما يكفي.



كيف تتوقف عن كره نفسك للصحة العقلية

ينشأ الخطر عندما تصبح مدمنًا جدًا على مخدرات الحب بحيث تبدأ في إهمال العلاقات الأخرى في حياتك. من خلال قضاء كل ساعات استيقاظك مع شريك حياتك ، تبدأ في السماح لأصدقائك وعائلتك بالذهاب بعيدًا. كيف تمنع هذا من الحدوث؟ فيما يلي بعض النصائح المفيدة حول كيفية الحفاظ على الصداقات أثناء العلاقة.

اجعل الأصدقاء أولوية

حدد أوقاتًا محددة خلال الأسبوع مخصصة حصريًا لأصدقائك. سواء كان تخصيص 15 دقيقة كل يوم أربعاء للتواصل مع صديق لم تتحدث معه منذ فترة أو الحفاظ على موعد غداء أسبوعي مع شخص مميز في حياتك ، فإن إعطاء الأولوية للصداقات هو الخطوة الأولى للاحتفاظ بهم. اقتطع هذه المرة بنشاط في مخططك واحترمها - لا توجد تواريخ فيلم اللحظة الأخيرة مع bae.



كن يقظًا

بينما قد تشعر أن كل ما تريد فعله هو إرسال رسالة نصية إلى صديقك أو صديقتك ، عندما تكون مع أصدقائك ، ضعهم في المقدمة وفي المنتصف. تخلص من هاتفك واستمع. عش اللحظة. لا تتحدث باستمرار عن شريك حياتك.

كتبت بريتني مورغان: 'تأكد من حصول كل منكما على وقت متساوٍ في التحدث أثناء المحادثة ، وأنك تستمع حقًا إلى ما يقوله أصدقاؤك' علاج الشقة . 'يجب أن يشعر الجميع بأنهم مسموعون وأن يستمتعوا دون القلق بشأن المشتتات'.

إلى متى يمكن أن تستمر أعراض القلق

ناقش مع شريكك

قد تكون مرتديًا على الجدران وأنت سعيد بشريكك ، ولكن إذا بدأت تشعر أنك تهمل أصدقاءك أسرة حان الوقت للتحدث. ابدأ بإخبار SO الخاص بك عن مدى استمتاعك بقضاء الوقت معًا ، ولكن اقترح أنه قد يفيد كل منكما قضاء بعض الوقت في القيامخاصةشيء. بعد كل شيء ، الغياب يجعل القلب ينمو.



إتقان فن تعليق المجموعة

يمكن أن تكون ديناميكيات التعليق الجماعي صعبة ، ولكن عندما يتم تنفيذها بشكل جيد يمكن أن تكون شيئًا من الجمال. يعني التخطيط لأنشطة جماعية فعالة أنه يمكنك التسكع مع شريكك وأصدقائك في نفس الوقت. فقط حاول ألا تقضي الوقت كله فقط في التحدث إلى SO الخاص بك وتفاعل مع المجموعة.

تقليص الحجم إلى المساعد الشخصي الرقمي

لا أحد يستمتع بالتواجد حول زوجين لا يستطيعان التوقف عن لمس بعضهما البعض. إنه أمر غير مريح ومثير للاغتراب عن أي شخص آخر في الغرفة. تذكر أن القليل يقطع شوطًا طويلاً أثناء وجود الأصدقاء. أنت لا تريد أن تصبح * هذا * زوجين.

ضع نفسك مكان أصدقائك العازبين

سواء كنت مع S.O. لمدة أسبوعين أو عامين ، في مرحلة ما من حياتك ، عشت حياة العزوبية. بينما كنت غير مرتبط ، من المحتمل جدًا أن بعض أصدقائك كانوا يتواعدون أو بدأوا في الاستقرار مع شركائهم.

تذكر الصديق الذي سقط من على وجه الأرض؟ لقد فاتتهم ، أليس كذلك؟ (ربما حتى جزء صغير منك استاء منهم). لا تدع هذا يحدث لك!

كن متجاوبا

لا تمنحك مواعدة شخص ما تصريحًا مجانيًا للتوقف فجأة عن الرد على الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني. 'أسف لقد كنت مشغول!' يطير فقط لفترة طويلة. فكر في كل الأوقات التي اندفع فيها أصدقاؤك للتخفيف عنك بعد إرسال رسالة نصية مزعجة أو كتابة بريد إلكتروني مدروس عندما كنت تشعر بالتوتر .

مستشار الصحة العقلية بالقرب مني

حاول الحفاظ على إيقاعك المنتظم عند مراسلة الأصدقاء ، خاصةً إذا كنت تبدأ في رؤية القليل منهم IRL. جمال العصر الرقمي هو كيف يمكن أن يساعد في الحفاظ على الصداقات حتى في أكثر الأوقات عصيبة.

كن صادقا

اتصل بك أحد الأصدقاء لكونك غير متاح؟ نعم ، هذا لا يشعر بالرضا. اجلس معهم واشرح لهم أنك انجرفت في علاقتك الجديدة وأنك تكافح من أجل التوازن. أفضل شيء يمكنك فعله هو أن تكون صريحًا وصادقًا. إذا كان صديقًا جيدًا ، فسوف يفهم. قد يكون لديهم اقتراحات حول كيفية تحسينه.

في نهاية اليوم ، يأتي الآخرون المهمون ويذهبون ، لكن العائلة والأصدقاء (نأمل) إلى الأبد. بقدر ما تشعر أنه في خضم حب رومانسي ، يمكن أن يكون متقلبًا وعابرًا. آخر شيء تريده هو الوصول إلى نهاية العلاقة ، فقط لتجد أنك أبعدت أي شخص آخر في حياتك. كما يقول المثل ، 'لا يوجد رجل (أو امرأة!) جزيرة.' إن بناء مجتمع متكامل من الناس أمر ضروري لعيش حياة غنية.